• الاردن، جبل عمان، شارع الخالدي، مجمع الفا
  • 962-795604590
  • ENGLISH LANGUAGE
logo
  • للمكالمات الطارئة
    962-797557003
  • للحجز والاستعلام
    962-797859995
  • ما هو مؤشر كتلة الجسم؟

    الكثير من الناس يعتقدون أنهم يعانون من زيادة الوزن على الرغم من أن ذلك ليس صحيحاً. فقط لأن قياسك لا يصل لقياس عارضة أزياء شهيرة لا يعني أن حجمك أكبر مما يجب أن يكون!

    في الواقع ينبغي أن يكون لدى الجميع بعض الدهون في الجسم. يُتوقع أن تكون الدهون في جسم الرجل العادي من 10 إلى 18 في المائة من وزن الجسم. هذا الرقم هو أعلى بالنسبة للنساء، في الواقع 18 إلى 25 في المائة من وزن جسم المرأة يجب أن يكون من الدهون.

    احسب مؤشر كتلة جسمك عن طريق إدخال طولك ووزنك أدناه واعرف ما إذا كان وزنك زائداً؟ إذا أظهر اختبار مؤشر كتلة الجسم أن وزنك زائد (رقم مؤشر كتلة الجسم يزيد عن 25), عليك أن تقوم بشيء حيال ذلك من أجل صحتك.

    يرجى الانتباه: القصد من هذا الاختبار هو تقديم مؤشر لك فقط، ويجب أن لا يحل محل زيارة الطبيب لمناقشة مشاكل الوزن. لا ينبغي أن يستخدم اختبار مؤشر كتلة الجسم من قبل بناة الأجسام حيث أن وزن العضلات الإضافية يمكن أن يتداخل مع الحساب.

    للحصول على قراءة صحيحة يرجى التأكد من تحديد وحدة قياس وزنك بشكل صحيح.

فحص السمنة (BMI)

حساب السعرات اليومية

حقائق غذائية

حساب الكربوهيدرات

كم تحتاج من الماء؟

حساب التمارين الرياضية

حساب فقدان الوزن

تحويل الوحدات

• Emergency Call
    +962 79 7557003
  • Book Appointment
    +962 79 7859995
  • What's your BMI?

    A lot of people think they’re overweight even though they aren’t. Just because you don’t measure up to a supermodel doesn’t mean you’re bigger than you should be!

    In fact everybody should have some body fat. The average man should expect his body fat to be 10 to 18 per cent of his bodyweight. The figure for women is higher, in fact 18 to 25 per cent of a woman’s bodyweight should be fat.

    Calculate your BMI by entering your height and weight below and find out whether you are overweight? If the BMI-test shows that you are overweight (a BMI number exceeding 25) you should consider doing something about it for the sake of your health.

    Please note: This test is meant as a guide only, and should not replace a visit to your doctor to discuss weight problems. The BMI test should not be used by body-builders as the weight of the extra muscles could interfere with the calculation.

    To get the correct reading please ensure that you correctly set the unit of measurement for your weight.

Obesity Test (BMI)

Daily Calorie Calculator

Nutrition Facts

Carbohydrates Calculator

Drink water

Exercise Calculator

Weight Loss Calculator

Conversations